20 تموز 2021 | 17:14

أخبار لبنان

المطران حداد: الأعياد تأتي لتكون محطة لننطلق من جديد

المطران حداد: الأعياد تأتي لتكون محطة لننطلق من جديد

في كلمة وجهها للتهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك طالب راعي ابرشية صيدا و دير القمر والمدبر الرسولي على مطرانية صور للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد بتكليف رئيس جديد للحكومة باسرع وقت ممكن ليؤلفها  ولنبدأ خطوة الالف ميل". وقال" هذا التكليف دائما بانتظاره كل اللبنانيين وان شاء الله كل شخص "بيعرف يألف" فليكلف والشخص الذي لا يستطيع التأليف فلماذا يكلف ويضيع الوقت على هذا البلد فالبلد لم يعد باستطاعته الانتظار اكثر".

واضاف" نعايد اخوتنا المسلمين والدروز بعيد الاضحى ونعايد كل اللبنانيين بهذا العيد الذي يحمل معان سامية ومعاني التضحية فاللبناني مدعو اليوم لأن يضحي بشكل ملحوظ اكثر من اي اوقات ثانية ولا توجد معان تجعلنا نقوي حالنا ونضحي غير المعاني السماوية".

واضاف" فالاعياد تاتي لتكون محطة للتفكير والراحة ومحطة لننطلق من جديد بافكار روحية لان الاتكال فقط على البعد البشري والسياسي والاجتماعي في لبنان هو امر محبط جدا فشكرا لله الذي يرسل لنا اعيادا ومواقع فكرية وذكرى لمحطات تعاش وتعطينا قيما وبهذه القيم ننتصر" .

رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 تموز 2021 17:14