كورونا في لبنان ساعة بساعة

621735

إصابة مؤكدة

8277

وفيات

588577

شفاء تام

22 تموز 2021 | 19:20

مجتمع

تسليم هبة مالية لوقف الخلوات

تسلم مشايخ وقف الخلوات في بلدة الخلوات, قضاء حاصبيا, صباح اليوم هبة مالية مقدمة من غسان شحادة قنتيس عبر مختار بلدة حاصبيا نعيم اللحام وذلك لشراء مادة المازوت واستخدامها في تشغيل المولد الكهربائي المخصص لضخ المياه من الابار الارتوازية وايصالها الى منازل الخلوات ولمدة ثلاثة اشهر متتالية.

وشكر مختار الخلوات صافي عامر الذي تسلم الهبة في القاعة العامة للبلدة بحضور رئيس البلدية مفيد ابو مراد. مأمور نفوس حاصبيا كنج ابو سعد ووفد من مشايخ البلدة غسان شحادة قنتيس على مساعداته وتقديماته الانسانية.

واعتبر عامر ان هذه المساعدة سوف تسهم في معالجة مشكلة انقطاع المياه بشكل دائم عن البلدة.

وقال المختار بالامس القريب وفي هذا المكان بالذات كانت المكرمة الأولى بتقديم ألية الى وقف بلدتنا الخلوات. واليوم تتوج بمبادرة كريمة بتخصيص البلدة بمبلغ مالي لحل مشكلة المياه. فهل من خطوة ارقى وانبل من ان تؤمن المياه الى محتاجيها في اصعب الظروف.

من جهته مأمور نفوس حاصبيا كنج ابو سعد قال غسان شحادة قنتيس هو نقطة ضوء صغيرة في عتمة كبيرة وهو ينور على كل الناس ويساعد كل محتاج في هذه الأوقات الصعبة فشكرا له من القلب إلى القلب لا سيما انه لا يفرق بين طائفة واخرى او بين بلدة وبلدة.

المصدر: عمر يحي





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 تموز 2021 19:20