كورونا في لبنان ساعة بساعة

639332

إصابة مؤكدة

8472

وفيات

613968

شفاء تام

28 تموز 2021 | 14:46

إقتصاد

"محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس

اعلنت ادارة محطة البخور في صيدا انها ستوقف توزيع مادة المازوت بدءا من يوم غد الخميس على خلفية تفاقم الأزمة .

وجاء في بيان صادر عنها "تعتذر إدارة محطة البخور في صيدا من جميع زبائنها كما من جميع المواطنين في المدينة والجوار عن عدم تمكنها من تلبية الطلب المتزايد على مادة المازوت . ونظرا للظروف الصعبة التي تعمل بها المحطة بسبب هذه الأزمة ،نعلن آسفين عن اضطرارنا لوقف تسلم وتوزيع المازوت ابتداء من يوم الخميس 29 تموز 2021، على ان يكون اليوم الأربعاء في 28 منه هو آخر يوم لتوزيع ما تبقى من مخزون منه للمشتركين" .

واضاف البيان " واننا في إدارة محطة البخور اذ نتفهم وجع الناس ومعاناتهم مع الكهرباء وحاجتهم الماسة للمازوت ، يهمنا ان نوضح للرأي العام الصيداوي أن الكميات التي كانت تتسلمها المحطة منه قليلة ويتم توزيعها بالتساوي بين مشتركيها وزبائنها ، وان لا صحة لما اتهمنا به من اننا نبيع المازوت في السوق السوداء علماً أن عملية تسلم وتوزيع المازوت من قبل المحطة تواكب وتخضع لرقابة دائمة من قبل الأجهزة الأمنية التي تعرف اين يذهب كل ليتر نبيعه .ولا يسعنا الا ان نشكر جهود جميع فاعليات المدينة الذين وقفوا بجانبنا ونخص بالشكر النائب السيدة بهية الحريري ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف ، وكافة الأجهزة الأمنية والعسكرية التي واكبتنا خلال هذه الأزمة" .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 تموز 2021 14:46