كورونا في لبنان ساعة بساعة

617036

إصابة مؤكدة

8228

وفيات

578357

شفاء تام

29 تموز 2021 | 14:22

إقتصاد

حرب يشارك باجتماع تنسيقي في مرفأ طرابلس: لتكن الأولوية في تنفيذ مشروع التطوير لمهندسي الشمال

بدعوة من مدير عام النقل البري والبحري بالوكالة ومدير مرفأ طرابلس أحمد تامر شارك نقيب المهندسين في طرابلس والشمال بهاء حرب في الإجتماع التنسيقي الذي عقد في حرم مرفأ طرابلس وحضره سفير مصر في لبنان ياسر العلوي، قائمقام مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد امام، رئيس بلدية طرابلس رياض يمق، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس ولبنان الشمالي ابراهيم فوز، رئيس المنطقة الإقتصادية الخاصة في طرابلس حسّان ضناوي، نقيب أصحاب الشاحنات العاملة في الترانزيت أحمد الخير، نقيب عمّال مرفأ طرابلس أحمد السعيد، وعدد من الفاعليات الشمالية.

بداية أكد السفير العلوي أن هدف زيارته مدينة طرابلس هو ترجمة لقرار استراتيجي اتخذته القيادة المصرية وعلى رأسها الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لوضع كل امكانات جمهورية مصر العربية في تصرّف الدولة اللبنانية وتحديداً في مجال تطوير و اعادة تأهيل كل موانئ لبنان ومن ضمنها في طبيعة الحال مرفأ طرابلس.

وأضاف العلوي نحن اليوم هنا لندشن المرحلة الثانية من التعاون القائم بيننا بحضور ممثلين عن شركة المقاولون العرب بهدف تطوير مرفأ طرابلس.

من جهته، رحّب النقيب حرب بالسفير المصري في مدينته الثانية طرابلس وبين أهله وأحبائه، شاكراً للقيادة المصرية وعلى رأسها فخامة الرئيس محمد عبد الفتاح السيسي وقوفه الدائم الى جانب لبنان وشعبه على كافة المستويات وفي مواجهة كل التحديات.

كما عبّر النقيب حرب على ضرورة التعاون بين نقابة المهندسين في طرابلس والشمال وشركة "المقاولون العرب" من خلال اتخاذ القرار بأن تكون الأولوية والأفضلية في تنفيذ مشروع تطوير مرفأ طرابلس لمهندسي الشمال والشركات الهندسية الاستشارية الشمالية التي تتمتع بالكفاءة والخبرة العالية في هذا المجال.

وقد أبدى السفير العلوي ترحيبه بإقتراح النقيب حرب واعداً اياه بعقد اجتماع في أسرع وقت ممكن في طرابلس لمتابعة هذا الأمر ووضعه على سكة التنفيذ.





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 تموز 2021 14:22