كورونا في لبنان ساعة بساعة

678801

إصابة مؤكدة

8775

وفيات

635626

شفاء تام

4 آب 2021 | 13:00

مجتمع المستقبل

عائلة درباس تشكر كل المعزيين بوفاة المرحومة دعد الرفاعي

توجه أمين سر منسقية "تيار المستقبل" في مونتريال كندا، باسم درباس باسمي وبإسم عائلتي آل درباس وآل الرفاعي في كندا ولبنان بجزيل الشكر والامتنان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة ان كان اتصال بالهاتف أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي بوفاة والدتنا المرحومة الحاجة دعد أشرف الرفاعي.

وقال: الشكر للأمين العام لـ"تيار المستقبل الأخ والصديق الشيخ أحمد الحريري. ومنسقيات الاغتراب في تيار المستقبل ممثلة بالأستاذ محمد الجوزو. وممثل دار الفتوى للجمهورية اللبنانية في كندا فضيلة الشيخ سعيد يوسف، ممثل طائفة الموحدين الدروز في كندا الشيخ علي حاطوم ،النائب الفدرالي فيصل الخوري، حركة أمل،الحزب التقدمي الاشتراكي، الحزب الشيوعي، أعضاء مجلس بلدية لافال: ألين ديب، رأي خليل، مجلس بلدية مونتريال عارف سالم، الجمعيات والمؤسسات الخيرية ووجهاء الجالية اللبنانية والأهل والأصدقاء"، سائلين الله عزّ وجل أن يحفظكم من كل شر وأذى، وأن لا يريكم مكروهاً في عزيز.

أضاف: "كان لتعزيتكم أبلغ الاثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود والوفاء.اللهم اغفر للحاجة "دعد أشرف الرفاعي" وارحمها، واعف عنها وعافها، وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، أللهم أبدلها دارا خيراً من دارها، وأهلاً خيرا من أهلها، وقها فتنة القبر وعذاب النار.

وسأل الله سبحانه وتعالى ان يتغمد فقيدتنا الغالية واسع رحمته و يسكنها فسيح جناته وأن يلهمنا الصبر والسلوان.







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 آب 2021 13:00