24 آب 2021 | 20:56

أخبار لبنان

السعودي يستنكر الحملة الجائرة على بهية الحريري


إستنكر رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، في بيان عممه المكتب الإعلامي للبلدية "الحملة الجائرة على النائب بهية الحريري، والتي يتم الترويج لها على بعض مواقع التواصل الإجتماعي وتتناول موضوع توزيع المحروقات ، والتي أصابت بسهامها عمل وأداء لجنة شفافية وتوزيع المازوت في مدينة صيدا" معلناً رفضه بشدة لهذه الحملة .

وجاء في بيان السعودي " إننا في بلدية صيدا وفي لجنة شفافية وتوزيع المازوت ندين حملة الإفتراءات هذه ، ونؤكد بأن اللجنة تضم ممثلين عن نائبي المدينة وفاعلياتها وهيئات المجتمع المدني فيها، وهي تسير وفقا لخطى علمية وعادلة في قضية توزيع المازوت، وتقوم بنشر جداول إسمية مفصل وبالكميات عند توزيع كل كمية، وتضعها بتصرف الرأي العام من خلال وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي".

وختم البيان" ربما ساء البعض أن تنجح مدينة صيدا وبلديتها ولجنة شفافية وعدالة توزيع المازوت في أدائها وعملها، فقاموا بشن هذه الحملة الظالمة والتي لن تنطلي على أحد وسترتد حكما على مطلقيها" .

رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 آب 2021 20:56