10 أيلول 2021 | 16:44

أخبار لبنان

لجنة مستخدمي مستشفى الحريري هنأت أبيض

لجنة مستخدمي مستشفى الحريري هنأت أبيض

هنأت "لجنة مستخدمي ومتعاقدي وأجراء مستشفى الشهيد رفيق الحريري الحكومي الجامعي" وزير الصحة العامة الجديد فراس ابيض، وقالت في بيان: "من عرين الأبطال ومن بين الفرسان البيض يبرز المدير العام لـ"مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي وزيرا للصحة العامة".

وأضاف البيان: "نبارك للدكتور فراس أبيض توليه منصبه الجديد الذي يستحقه وعن جدارة نظرا الى نظافة كفه ونجاحه في النهوض بالمستشفى ونقله إلى مستوى أعلى في كل المجالات، متمنين له النجاح في مسيرته والنهوض بالقطاع الصحي الرسمي عموما، وبمستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي خصوصا لكونه يشكل العصب الرئيسي لهذا القطاع، وخصوصا أنه الأعلم والأخبر بتضحيات عامليه وبطولاتهم في ظل أصعب الظروف التي مرت بها البلاد، والشح المالي القاسي، والإجحاف المزمن اللاحق بهم بسبب إهمال الدولة لهذا القطاع".

وتابع: "حتى قبل إتمام عملية التسليم والتسلم في الوزارة وتوليه رسميا إدارة وزارته، نأتمنه على ملف إعادة ضم العاملين في المستشفيات الحكومية إلى كنف الإدارة العامة، آملين منه الدفع بالتعاون والتضامن مع النواب الذين يحملون هذا الملف لاستصدار القوانين والمراسيم المناسبة بهذا الشأن وإنهائه بأفضل صيغة لتحسين حالنا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 أيلول 2021 16:44