كورونا في لبنان ساعة بساعة

632271

إصابة مؤكدة

8406

وفيات

606282

شفاء تام

17 أيلول 2021 | 18:13

أخبار لبنان

هبة رياضية من "الكتيبة الاسبانية" لأهالي القليعة



القليعة. عمر يحي

تبرعت مؤسسة VALORES DEL FUTBOL وجمعية HUESCA SPORTS الرياضية بأدوات رياضية لأهالي بلدة القليعة.

كرة القدم كغيرها من الرياضات ، لها فوائد صحية كما وتخفز على التمسك بالقيم مثل الصداقة والانضباط وروح التضحية. في كل من إسبانيا ولبنان ، تحظى كرة القدم بشعبية كبيرة ويمارسها الكثيرون.

وقد تلقى أهالي بلدة القليعة, قضاء مرجعيون هذا الأسبوع أدوات رياضية من مؤسسة Valores del Fútbol وجمعية Huesca Sports . وتجدر الإشارة الى أن Huesca Sports لديه فريق كرة قدم يلعب في بطولات كرة القدم المحترفة في إسبانيا.

وقد تم تقديم هذه التبرعات طوال هذا الأسبوع من قبل قائد الكتيبة الإسبانية المقدم بيريز مونتيس ، لوفد من جمعية كاريتاس وإلى فريق من مشجعي كرة القدم من بلدة القليعة وذلك بحضور رئيس البلدية بسام الحاصباني الذي شارك بالتوقيع على وثيقة تسليم الادوات الرياضية .

لإظهار التوأمة والالتزام الحاليين بين اليونيفيل والسكان المحليين في منطقة مرجعيون ، أقيمت مباراة كرة قدم بين فريق كرة القدم المحلي في القليعة وفريق ممثل عن الكتيبة الإسبانية العاملة ضمن قوات "حفظ السلام" في اللواء المتعدد الجنسيات في القطاع الشرقي.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 أيلول 2021 18:13