كورونا في لبنان ساعة بساعة

636685

إصابة مؤكدة

8445

وفيات

611505

شفاء تام

23 أيلول 2021 | 14:04

أخبار لبنان

وقفة احتجاجية لطلاب كلية الآداب - الفرع الثالث

برعاية "صوت الطلاب"، نظّم طلاب كلية الآداب والعلوم الانسانية -الفرع الثالث- وقفة احتجاجية داخل حرم الكلية للمطالبة بفتح الماستر الثانية (ماستر ٢) في كلّيتهم.

استُهِلَّتْ الوقفة بالنشيدين الوطني اللبناني ونشيد الجامعة اللبنانية. ثم كلمة مدير كلية الآداب البروفيسور محمد الحاج الذي دعم مطلب الطلّاب وأكّد وقوفه إلى جانبهم.

بدوره، أكّد رئيس قسم اللغة العربية في الكلية الدكتور بلال عبد الهادي على أهمية فتح الصفوف أمام الطلّاب، ونقل دعم دكاترة الكلية للمطالب وتأييدهم لها.

ثمّ ألقى كلمة طلّاب الكلية الطالب عبد الملك الرفاعي الذي تحدّث عن الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها الطلاب والعوائق التي تواجههم في إكمال مسيرتهم الدراسية.

وكانت كلمة لطلّاب صف الماستر ١ ألقاها الطالب "بلال شرف الدين" الذي عبّر عن حاجة وأهمية فتح صف الماستر ٢ في الكلية وخاصة في هذه الظروف القاسية، وطالب المعنيين بالعمل على تحقيق هذا المطلب المُحِقْ.

وكانت مداخلة للطالبة دعاء الغول التي تحدّثت عن معاناة الطالبات في إمكانية الوصول إلى بيروت خاصة في ظل الوضع الأمني غير المستتب.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 أيلول 2021 14:04