كورونا في لبنان ساعة بساعة

636147

إصابة مؤكدة

8441

وفيات

610142

شفاء تام

25 أيلول 2021 | 07:26

فن

منة شلبي مرشحة لهذه الجائزة العالمية

منة شلبي مرشحة لهذه الجائزة العالمية

تمّ ترشيح الممثلة المصرية منة شلبي لجائزة Emmy Awards العالمية كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل " في كل أسبوع يوم جمعة"، وفق ما أعلنه المخرج عمرو سلامة عبر حسابه على "إنستغرام".

وكتب: "الفنانة الرائعة منة شلبي ترشحت لجائزة Emmy’s International أهم جوائز في العالم للأعمال التلفزيونية عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وأضاف: "المسلسل عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية: إياد إبراهيم، سيناريو وحوار: إياد إبراهيم، سمر عبد الناصر، محمد هشام عبية إخراج محمد شاكر".

وسيتم الإعلان عن الفائزين في احتفال كبير ستقيمه الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون (أكاديمية الإيمي) في نيويورك يوم 22 تشرين الثاني المقبل في مكان لم يعلن عنه بعد.

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" بطولة كل من منة شلبي، أسر ياسين، سوسن بدر، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، عبد العزيز مخيون، رشدي الشامي، محمد حاتم، مي الغيطي، إسماعيل شرف، فيدرا، شريف سلامة، محمد رضوان، وعدد آخر من النجوم.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 أيلول 2021 07:26