10 تشرين الأول 2021 | 20:53

المنسقيات و القطاعات

النائب إبراهيم عازار استقبل وفداً من تيار "المستقبل"

النائب إبراهيم عازار استقبل وفداً من تيار

استقبل النائب إبراهيم عازار في دارته في جزين عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل الدكتور ناصر حمود ومنسق عام التيار في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو بحضو المحامي سعيد أبو عقل والأستاذ سمير معوض والاستاذ يوسف سكاف .

وتم خلال اللقاء البحث بعدد من المواضيع والقضايا المطروحة على الساحة الوطنية ، والتداول بأوضاع وشؤون تهم منطقتي صيدا وجزين وسبل تعزيز التعاون في المرحلة المقبلة.

وفي تصريح له أشار الدكتور حمود ، الى ان " الزيارة للنائب عازار طبيعية بحكم التواصل القائم بيننا كتيار سياسي ودائماً بتوجيهات من دولة الرئيس سعد الحريري ورئيسة كتلة المستقبل النائب السيدة بهية الحريري، حيث كانت جولة افق حول واقع البلد بكل ما يواجهه من أزمات كبرى وغير مسبوقة في تاريخ لبنان ، وتبادل الآراء والرؤى حول كيفية الخروج من هذا النفق المظلم واستشراف المرحلة المقبلة بكل تحدياتها واستحقاقاتها ، وسبل تعزيز وتطوير التعاون بيننا لما فيه مصلحة صيدا وجزين وما تشكله هذه المنطقة بكل تنوعها من نموذج متقدم في الحياة المشتركة بين أبناء الوطن الوحد ".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 تشرين الأول 2021 20:53