كورونا في لبنان ساعة بساعة

678801

إصابة مؤكدة

8775

وفيات

635626

شفاء تام

15 تشرين الأول 2021 | 18:53

أخبار لبنان

المطران حداد يستقبل سمير الخطيب وتأكيد مشترك على حماية السلم الأهلي

استقبل راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد، في مقر المطرانية في صيدا المدير العام لشركة "خطيب وعلمي" المهندس سمير الخطيب، يرافقه رئيس بلدية جدرا الأب جوزف القزي والسيد علاء الخطيب.

تم خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة، وكان تشديد على روح التعاون والإنفتاح والحوار بين مختلف ابناء المنطقة والوطن، لا سيما في هذه الظروف الدقيقة والصعبة .

كما تم التأكيد على التمسك بالوحدة الوطنية والعيش المشترك ورص الصفوف في مواجهة التحديات .

ورحب المطران حداد بالمهندس الخطيب والوفد المرافق، شاكرا له هذه الزيارة الأخوية والكريمة، والتي قال إنها " تجسد وحدة الموقف والتلاقي والتضامن" ، مثنيا على الدور الذي يلعبه الخطيب على المستوى الوطني، بشكل خاص، وعلى المستوى العربي والدولي بشكل عام من خلال العلاقات التي ينسجها مع جميع القيادات، اضافة الى المشاريع التي تقوم بها شركة خطيب وعلمي الهندسية في لبنان والعالم العربي.

وشدد حداد على اهمية التواصل لما فيه مصلحة المنطقة والوطن . كما شكر الخطيب على الدور الانساني الذي يلعبه في شتى المجالات .

من جهته، اعرب المهندس الخطيب عن ارتياحه للقاء المطران حداد " الذي يشكل مدماكا اساسيا في تعزيز الثقة والمحبة والتعاون" ، شاكرا له حسن الاستقبال وروح الانفتاح والوطنية التي يجسدها في حياته اليومية .

كما اشاد الخطيب بالدور الوطني الذي تلعبه مدينة صيدا، عاصمة الجنوب، جارة اقليم الخروب، عبر التاريخ.

وأبدى المجتمعون أسفهم وحزنهم للأحداث الأليمة التي وقعت بالامس في منطقة الطيونة، وأوقعت ضحايا وخرابا ودمارا ، وشددوا على ضرورة حماية السلم الأهلي من اي اهتزاز، وقدموا التعازي لاهالي الضحايا، واشادوا بالجهود التي قام بها الجيش اللبناني، في منع الفتنة وعدم تعكير الاستقرار .داعين الجميع الى التهدئة والحفاظ على لبنان الرسالة، ووحدته في مواجهة المخاطر المحدقة .

رأفت نعيم 







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 تشرين الأول 2021 18:53