كورونا في لبنان ساعة بساعة

670656

إصابة مؤكدة

8725

وفيات

633299

شفاء تام

20 تشرين الأول 2021 | 16:28

أخبار لبنان

بهية الحريري تستقبل سفيرة السويد آن ديسمور

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون سفيرة السويد في لبنان آن ديسمور ترافقها مستشارتها أوسا يليت ، وذلك بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والمديرة التنفيذية لمؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة روبينا أبو زينب ، ومحمد إسماعيل ونورا سمورة من فريق عمل المؤسسة .

وجرى خلال اللقاء البحث في مجمل الأوضاع والمستجدات على الساحة اللبنانية وموقف تيار المستقبل منها الى جانب أوضاع صيدا ومخيماتها على شتى الصعد، وقضايا ذات اهتمام مشترك .

بعد ذلك ، اطلعت السفيرة ديسمور من فريق مؤسسة الحريري الى شرح حول عمل المؤسسة وبرامجها في مختلف مجالات التنمية البشرية . كما استمعت الى شرح حول عمل خلية إدارة مخاطر الكوارث والأزمات في اتحاد بلديات صيدا الزهراني وما قامت به الخلية خلال عام على تأسيسها خاصة في مواجهة وباء كورونا والأزمات الحياتية . 

واثر اللقاء اكتفت السفيرة السويدية بالقول" كان لي شرف اللقاء مع السيدة بهية الحريري حيث تناقشنا معها في الأوضاع في صيدا وفي عمل وانجازات مؤسسة الحريري كما تطرقنا الى الوضع السياسي العام في لبنان وموضوع الانتخابات النيابية وعدة مواضيع أخرى " .


رأفت نعيم








يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 تشرين الأول 2021 16:28