16 تشرين الثاني 2021 | 16:31

رياضة

المنتخب اللبناني يخسر أمام نظيره الاماراتي بركلة جزاء

خسر منتخب لبنان على ارضه امام الامارات 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد صيدا الدولي في صيدا، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية – الطريق إلى قطر.

وسجل علي مبخوت هدف الفوز لمنتخب الإمارات عبر ضربة جزاء في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وتبادل المنتخبان السيطرة على الكرة منذ بداية اللقاء، وكان المنتخب المضيف المبادر بالتهديد حينما تسلم محمد قدوح كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم في الدقيقة 12 من زمن الشوط.

الرد الإماراتي تأخر حتى الدقيقة 30 حينما سدد عبدالله رمضان كرة من خارج منطقة الجزاء تعامل معها الحارس اللبناني مصطفى مطر بطريقة مثالية.

وفي الدقيقة 41 سدد سوني سعد كرة حرة مباشرة لكن الحارس الإماراتي علي خصيف انقذ مرماه من هدف محقق لتأتي بعدها صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

حاول منتخب لبنان مطلع الشوط الثاني الوصول إلى شباك الضيوف عبر رأسية قاسم الزين التي مرت بجوار القائم في الدقيقة 47.

وجاء رد الضيوف بواسطة علي مبخوت الذي استثمر كرة عرضية من زميله بندر الأحبابي ولعب برأسه كرة مرت بجوار القائم 70.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمنتخب الإمارات مشكوك في صحتها نفذها علي مبخوت بنجاح في الدقيقة 85، لتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.

وتقام الجولة السابعة من منافسات المجموعة يوم 27 كانون الثاني/يناير 2022، حيث يستضيف لبنان كوريا الجنوبية، ويلتقي العراق مع إيران، وسوريا مع الإمارات.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 تشرين الثاني 2021 16:31