24 تشرين الثاني 2021 | 21:50

منوعات

أوبر إيتس تتيح طلبات "القنّب" وتوصيلها

أوبر إيتس تتيح طلبات

أعلن متحدث باسم شركة أوبر يوم الإثنين، أن الشركة ستسمح للمستخدمين في مقاطعة أونتاريو الكندية بتقديم طلبات توصيل للقنب على تطبيق أوبر إيتس (Uber Eats) الخاص بها، بعدما بدأت بتوزيع الكحول عبر التطبيق عينه منذ بضع سنوات.

وبدوره، أفاد المتحدث الرسمي بأن أوبر إيتس ستدرج شركة طوكيو سموك (Tokyo Smoke) لتجارة القنب بالتجزئة في سوقها، وبذلك سيتمكن العملاء من تقديم الطلبات بشكل مباشر من تطبيق أوبر إيتس، واستلامها من أقرب متجر طوكيو سموك.

ومع مرور أكثر من ثلاث سنوات على تشريع "القنّب الترفيهي" في كندا، لا تزال البلاد تحاول إصلاح سوقها المتعثر، حيث يبقى المنتجون غير القانونيين يسيطرون على حصة كبيرة من إجمالي المبيعات السنوية.

وأضاف المتحدث الرسمي في البيان أن الشراكة بين "أوبر" و"طوكيو سموك" ستساعد البالغين الكنديين على شراء الحشيش الآمن والقانوني، الأمر الّذي سيساعد في مكافحة السوق غير القانوني الّذي لا يزال يمثل أكثر من 40 بالمئة من جميع مبيعات القنب غير الطبي على الصعيد الوطني.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 تشرين الثاني 2021 21:50