30 تشرين الثاني 2021 | 13:19

فن

توم كروز يخوض مغامرات جريئة على جناح طائرة !

توم كروز يخوض مغامرات جريئة على جناح طائرة !

شوهد الممثل توم كروز وهو يتدرب على واحدة من أخطر المشاهد المثيرة على الإطلاق لفيلمه القادم "مهمة مستحيلة:8"، حيث وقف على جناح طائرة حربية لتأدية الحركات الخطرة.

وظهر النجم العالمي، البالغ من العمر 59 عاماً، في كامبريدج ببريطانيا وهو يتدرب على الصعود إلى جناح الطائرة على ارتفاع حوالي 610 متر.

وبحسب موقع "ذا صن"، فقد صعد توم كروز على جناح طائرة بوينغ B75N1 ستيرمان ثنائية السطح، والّتي صُنعت في عام 1941، وتشبث بالجناح بينما كانت الطائرة تنحدر نحو الأسفل لأداء المشاهد السريعة الحركة في فيلم Mission: Impossible 8 (مهمة مستحيلة) القادم.

وفي التفاصيل، فقد أقلعت الطائرة من دوكسفورد أيرودروم في كامبريدجشير، وبمجرد أن وصلت إلى الارتفاع المطلوب، قفز الممثل من قمرة القيادة وزحف إلى الجناح الأيسر. وبعدها، تم تعليق كروز على الطائرة بواسطة حزامٍ متين، ثم تدلى بنفسه رأساً على عقب من الجناح.

وذكر الموقع أن توم كروز كان يستعد لخوض هذه المغامرة الجريئة، بعدما أمضى أشهراً في تعلم كيفية قيادة طائرة عسكرية تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 تشرين الثاني 2021 13:19