30 تشرين الثاني 2021 | 18:02

المكتب السياسي

مبيض لريفي: ُتحرض على "سريا المقاومة" في الاعلام وتتغذى وتتعشى مع رموزها في طرابلس!!

علق عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" هيثم مبيض، على تصريح للواء أشرف ريفي بالقول عبر مواقع التواصل الاجتماعي:" هناك من يقول انه يحرّض على سرايا المقاومة في طرابلس وإذا اعتدوا على اهل طرابلس سيعتدي عليهم كما فعل أهلنا في عين الرمانة وفرن الشباك ويقول انه سيزيلهم خلال 48 ساعة .

نحن اهل طرابلس لامصلحة لنا في لعبة الدماء نحن لانريد اي سلاح غير شرعي، لأننا نؤمن فقط بسلاح الدولة ونقف خلف الجيش والقوى الأمنية، وهذا واجب الدولة الدفاع عن طرابلس مش شغلتك انت تدافع عن طرابلس، ولا حدن طلب منك الدفاع عن اهل طرابلس، منحرض عليه في الإعلام ومنتعشى ومنتغدى مع رموزهم في طرابلس.

ياعمي الشمس طالعه والناس قاشعة. هذا الكلام مش لح يطعمي الفقير في طرابلس، وما حصل في عين الرمانة والشياح كان غلط من القاتل والمقتول وان شاء الله لن يتكرر ولن نشهد دماء بعد على ارض الوطن. بكفي بدنا نطعمي ولادنا. خبز مابدنا ولادنا لا قتلى ولا مقتولين ولا محبوسين . فكوا عن اهل طرابلس".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 تشرين الثاني 2021 18:02