30 تشرين الثاني 2021 | 19:05

أمن وقضاء

كسبار يستقبل مهنئين بإنتخابه نقيبا.. ويشدد وعبود على التعاون المطلق بين القضاء والمحامين

كسبار يستقبل مهنئين بإنتخابه نقيبا.. ويشدد وعبود على التعاون المطلق بين القضاء والمحامين

شدد نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار ورئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي سهيل

عبود على التعاون الكامل والمطلق في جميع المجالات وبروح المحبة والالفة. كما تطرقا الى الشوائب التي تعيق عمل القاضي والمحامي والى السرعة في بت الدعاوى وزيادة الانتاجية مع الاخذ بعين الاعتبار الظروف الراهنة.

وكان كسبار استقبل واعضاء مجلس النقابة، مهنئين، بينهم رئيس مجلس القضاء الاعلى سهيل عبود على رأس وفد ضمه ورئيس هيئة التفتيش القضائي بركان سعد واعضاء المجلس القضاة عفيف الحكيم وحبيب مزهر وداني شبلي وميراي الحداد والياس ريشا.

بعدها استقبل النقيب كسبار رئيس واعضاء الهيئة الادارية في جمعية خريجي حقوق جامعة القديس يوسف – اليسوعية برئاسة وزير التربية القاضي عباس الحلبي للتهنئة، ولدعوته الى حفل العشاء الذي سوف يقام على شرفه لمناسبة انتخابه نقيباً للمحامين، كونه عضواً في الهيئة الادارية. وكانت مناسبة لعرض سبل التعاون بين النقابة والجمعية.

كما استقبل كسبار اليوم وأعضاء مجلس النقابة مدعي عام التمييز القاضي غسان عويدات وعدد من قضاة النيابة العامة التمييزية, الرئيس الاول لمحاكم الاستئناف في بيروت القاضي حبيب رزق الله,نقابة الاطباء في بيروت برئاسة النقيب شرف ابو شرف, وفد من المحامين في البقاع الغربي.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 تشرين الثاني 2021 19:05