21 كانون الأول 2021 | 18:01

أخبار لبنان

بمساع من بهية الحريري.. الكهرباء تعود لـ"حي السكة" في "عين الحلوة"

توجهت اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا بتحية شكر وتقدير الى النائب بهية الحريري على مساعيها في حث الجهات المعنية في مؤسسة كهرباء لبنان على تأمين محول كهربائي ( ترانس) بقوة 500KVA ، لمنطقة حي السكة في التعمير التحتاني - مخيم عين الحلوة والتي تضم عائلات لبنانية وفلسطينية ، ما ساهم بإعادة التيار الكهربائي إلى المنطقة .

وقال امين سر اللجان الشعبية الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح " لقد تم اليوم تقديم محول كهربائي - ترانس جديد لحي السكة (مخيم العودة) هذه المنطقة التي يسكنها اللبنانيين والفلسطينيين والمهجرين من سوريا، وايضا هذه المنطقة منكوبة وخارج نطاق خدمات الأونروا حيث أن الأونروا لا تقدم اية خدمات لها هنا، مثنياً على الجهود التي بذلتها النائب الحريري لتأمين الترانس وشاكرا لمؤسسة كهرباء لبنان تجاوبها مع هذه المساعي .

وحيّا امين سر اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة أحمد أيوب الحريري " صاحبة الأيادي البيضاء التي لطالما أبدت كل الإهتمام بحاجات وقضايا الناس وخاصة في منطقة التعمير والسكة حيث تتعزز أواصر العيش المشترك الفلسطيني اللبناني".

وكان جرى تسليم وتركيب الترانس الكهربائي في حي السكة في المخيم بحضور  ممثل النائب الحريري وليد صفدية الذي نقل " تحياتها الى اهلنا في مخيم عين الحلوة الذي تعتبره جزءاً من مدينة صيدا". وقال" بتوجيهات من السيدة بهية الحريري نحن اليوم موجودون في تعمير عين الحلوة، وحي السكة "مخيم العودة" وبناءًا على طلب من الأخوة في اللجان الشعبيّة والأخوة اللبنانيين لتأمين ترانس كهربائي للمنطقة بادرت السيدة الحريري بالتواصل مع المعنيين في مؤسسة كهرباء لبنان الى تأمين محول بقوة 500KVA لهذه المنطقة التي تعاني  من الحرمان، ونحن اليوم موجودين بين أهلنا واقول لكم بأن سعادة النائب تعمل مع وزير الأشغال وكل الجهات المعنية بموضوع منطقة خط السكة  من أجل التخفيف من معاناتهم ".

رأفت نعيم





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 كانون الأول 2021 18:01