30 كانون الأول 2021 | 19:59

أخبار لبنان

صيدا تودع والدة د.عبد الرحمن البزري الحاجة ثريا الجوهري "أم العبد" في مأتم مهيب

ودعت مدينة صيدا وآل البزري والجوهري وقدورة،  المرحومة الحاجة ثريا نديم الجوهري “أم العبد”، أرملة الوزير والنائب السابق الراحل الدكتور نزيه البزري، ووالدة الدكتور عبد الرحمن البزري.

وجرى تشييع الراحلة الجوهري في مأتم مهيب وبموكب انطلق سيراً على الأقدام من دارة آل البزري الى مسجد الزعتري حيث أم الصلاة على جثمانها الطاهر مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، ثم انطلق موكب الجنازة الى مقبرة صيدا الجديدة في سيروب، حيث ووري الجثمان في الثرى . ورثى الشيخ ماهر حمود الراحلة. تقبل بعدها البزري وافراد العائلة التعازي من شخصيات ووفود .

وكان نجل الراحل البزري والعائلة تقبلا التعازي من شخصيات نيابية وسياسية وروحية وأمنية وعسكرية وقضائية وممثلين عن هيئات اقتصادية وصحية وأهلية .

ونعى الراحلة الجوهري، الى جانب الدكتور عبد الرحمن وعائلته وجمعية آل البزري ، مجلس بلدية صيدا برئاسة محمد السعودي، رابطة الاطباء في صيدا، تجمع المؤسسات الاهلية، جمعية المؤاساة، جمعية جامع البحر والجمعية اللبنانية للسكري .

رأفت نعيم




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 كانون الأول 2021 19:59