6 كانون الثاني 2022 | 13:08

فن

بسبب "أوميكرون".. تأجيل حفل جوائز غرامي لأجل غير مسمّى!

بسبب

قال منظمون إنه تقرر تأجيل حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية المرموقة لأجل غير مسمى بسبب مخاوف تتعلق بالانتشار السريع للمتحور أوميكرون من فيروس كورونا.

وكان من المقرر إقامة الحفل في صالة بوسط مدينة لوس انجلوس وبثه على الهواء مباشرة عبر شبكة (سي.بي.إس) يوم 31 كانون الثاني.

وقالت الشبكة والأكاديمية الوطنية الأميركية لتسجيل الفنون والعلوم التي تمنح الجوائز في بيان مشترك "نظرا لحالة الضبابية التي تحيط بالمتحور أوميكرون، فإن إقامة الحفل في 31 كانون الثاني ينطوي ببساطة على الكثير من المخاطر". وأضاف البيان أنه سيتم الإعلان عن موعد جديد قريبا.

وأعلن عن المرشحين لنيل الجوائز في تشرين الثاني. ويتصدر عازف البيانو جون باتيست الترشيحات في مجال واسع يشمل الراب وموسيقى الجاز.

وكان حفل توزيع جوائز غرامي، وهي أرفع تكريم في صناعة الموسيقى، قد تأجل أيضا عام 2021 بسبب جائحة كوفيد-19. وأقيم الحفل في آذار بدلا من كانون الثاني وشمل فقرات مسجلة وأخرى مباشرة بحضور جمهور صغير.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 كانون الثاني 2022 13:08