7 كانون الثاني 2022 | 17:08

أخبار لبنان

بهية الحريري تتابع مع اللجان الشعبية الفلسطينية أوضاع المخيمات والشأن الحياتي

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من "اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان " برئاسة أمين سر اللجان المهندس منعم عوض وبحضور السيد وليد صفدية .

عرض الوفد مع الحريري أوضاع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان في ضوء الأزمات الراهنة ، وتابع معها شؤونا ً حياتية ومطلبية لبعضها .

وفي ختام اللقاء قدم الوفد للحريري درعاً تكريمية باسم اللجان الشعبية الفلسطينية تقديراً لجهودها المميزة في دعم القضية الفلسطينية ومتابعة قضايا الشعب الفلسطيني في لبنان .

وقال عوض اثر اللقاء " جئنا بهذه المناسبة لنعايد السيدة الحريري بالسنة الجديدة ونتمنى للبنان وللأمة العربية والإسلامية الخير بهذه السنة وان تكون ظروف البلد أفضل . كما وشكرناها على رعايتها الدائمة لإحتياجات المخيمات وطلبنا مساعدتها في موضوع خدماتي يخص أبناء شعبنا حيث وعدت بمتابعته مع المعنيين . كما كان اللقاء مناسبة ، اكدنا فيها مع السيدة الحريري على أهمية تغليب الحكمة والتحاور بين مكونات الشعب الفلسطيني في لبنان وان تكون لغة الحوار هي السائدة".

رأفت نعيم







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 كانون الثاني 2022 17:08