7 كانون الثاني 2022 | 16:52

نواب المستقبل

البعريني: الشعب اللبناني صاحب الكلمة الفصل في الانتخابات ولن يرحم أحدا

البعريني: الشعب اللبناني صاحب الكلمة الفصل في الانتخابات  ولن يرحم أحدا

استقبل عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني في مكتبه في المحمرة عددًا من الوفود الشعبية والبلدية، إضافة إلى وفد خاص من جمعية شباب دنبو الواعد برئاسة بكر عامر خضر، وذلك في زيارة شكر على دعمه المتواصل للجمعية.

رئيس الجمعية شكر النائب البعريني مساعدته في الحصول على موافقة المراجع المختصه السماح للجمعية باستخدام مدرسة عين الذّهب لإقامة دورات تعليمية لتلامذة البلدة.

النائب البعريني الذي رحّب بالجمعية وأشاد بجهودهم أكد أن ما قام به هو من صلب واجباته، معربًا عن إستعداده لدعم أيّ مشروعٍ من شأنه أن يعود بالمنفعة العامة لعكار وأهلها.

البعريني وعلى هامش اللقاءات الشعبية أكد ضرورة التقارب بين شتى القوى السياسية وعدم تقاذف الإتهامات يمينًا ويسارا وذلك لاجتياز هذه المرحلة الصّعبة والدقيقة والخطِرة، لافتًا إلى أن الشعب اللبناني بشقّيه المقيم والمُغترب سيكون الحَكَم في الانتخابات المُقبلة، ولن يرحم باختياراته من كان سببًا في الذل والحرمان الذي لازمه خلال السنوات الأخيرة المنصرمة.







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 كانون الثاني 2022 16:52