8 كانون الثاني 2022 | 13:52

نواب المستقبل

بهية الحريري تبحث مع سعيفان والترياقي بشؤون الحركة النقابية والأوضاع العامة

التقت رئيسة كتلة "المستقبل" النائب بهية الحريري في مجدليون منسق عام قطاع النقابات العمالية والزراعية في تيار المستقبل ماجد سعيفان بحضور عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد العمالي العام رئيس اتحاد عمال الجنوب عبد اللطيف الترياقي .

وجرى خلال اللقاء عرض لشؤون الحركة النقابية في ظل الأزمات الاقتصادية والحياتية والمعيشية الضاغطة وآثارها الكارثية على المواطنين ولا سيما ذوي الدخل المحدود .

وتم في هذا السياق التأكيد على دور الحركة النقابية العمالية الفاعلة في مواجهة هذه الأزمات في مرحلة دقيقة وحرجة يمر بها البلد .

كما تم التشديد على ضرورة الإسراع بتنفيذ مشروع الحماية الإجتماعية المتمثل بإنجاز البطاقة التمويلية ، وعلى أهمية تفعيل دور النقابات والتعاونيات في التخفيف من الأعباء الإقتصادية عن المواطنين .

وجرى التطرق أيضا الى مطالب العاملين بالقطاع المصرفي فكان تأكيد على ضرورة الإسراع بإقرار مشروع القانون الموحد المتعلق بموظفي المصارف والموجود حالياً في اللجان النيابية المشتركة .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 كانون الثاني 2022 13:52