كورونا في لبنان ساعة بساعة

826279

إصابة مؤكدة

9397

وفيات

690067

شفاء تام

11 كانون الثاني 2022 | 18:40

نواب المستقبل

البعريني عن المغترب اللبناني : الشريان الحيوي الذي يمدّ لبنان بالقدرة على التنفس

التقى عضو كتلة المستقبل النائب وليد البعريني منسق عام تيار المستقبل في سيدني- أستراليا رجل الأعمال السيد خالد الشيخ والوفد المرافق من أعضاء منسقية سيدني، بحضور رئيس جمعية احلامنا عمل الشيخ ربيع عبدالرزاق والمحامي عبد الرحمن الحسن.

وللمناسبة كان للشيخ كلمةً نوّه فيها بنشاطات البعريني ومتابعته لأهالي عكار في شتّى المجالات والظروف، متمنياً له ولتيار المستقبل التوفيق في الإستحقاقات المقبل.

ثم كان للبعريني كلمةً شدد فيها على أهمية المغترب اللبناني الذي بات يُشكل طوق النجاة الوحيد الذي يتمسك به لبنانيو الداخل ، مؤكداً على حقّ المغترب اللبناني في الإدلاء بصوته في الانتخابات، مؤكداً انّ هذا الحق مصانٌ وغير قابل للمسّ به، بالرغم من مساعي بعض الأحزاب السياسية إلى التفريط به بحجج واهية، فيما السبب الأساسيّ الواضح هو خوفها من مساهمته الفعّالة في التغيير المنشود.

وختم متوجهاً بالتحية الى المغترب اللبناني في جميع بقاع الأرض، الذي بقي وفياً لوطنه وحريصاً على أهله من خلال دعمه المستمرّ الذي لم يتوقّف فشكّل بذلك الشريان الحيوي الذي يمدّ البلد بالقدرة على التنفس.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 كانون الثاني 2022 18:40