21 كانون الثاني 2022 | 07:42

فن

أليك بالدوين متهم بالتشهير

أليك بالدوين متهم بالتشهير

نشرت صحيفة New York Post تقريراً مفاده أنّ عائلة أحد جنود مشاة البحرية الذي قُتل في أفغانستان، رفعت دعوى قضائية على النجم الهوليودي أليك بالدوين بتهمة التشهير، وطالبته بتعويض قدره 25 مليون دولار.

وفي التفاصيل، قضى العام الماضي رايلي ماكولوم إلى جانب 12 جنديّاً أميركيّاً في أفغانستان بعدما تعرّضوا لتفجير انتحاري نفّذه أحد أعضاء تنظيم “داعش“، وقد تعاطف الشعب الأميركيّ بشدّة مع الجنود وعائلاتهم ومن بينهم بالدوين، الذي أراد تكريم ومساعدة أرملة ماكولوم وطفلها المولود حديثاً. فأرسل النجم إلى شقيقة رايلي ماكولوم شيكاً بقيمة 5000 دولار لإعطائه لأرملة أخيها، بعدما تعرّف عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ولكن بعد أشهر، اتّهم النجم شقيقة رايلي، رويس ماكولوم، بأنها كانت مشاركة في اقتحام مبنى الكابيتول بواشنطن في 6 كانون الثاني من العام الماضي، وذلك بعدما نشرت صورة لها في واشنطن. ورغم أنّ رويس نشرت تلك الصورة في نفس تاريخ الاحتجاجات، غير أنها لم تكن في واشنطن وقت حدوث عمليات الاقتحام والاعتداء على مقرّ الكونغرس الأميركي، مما دفع عائلتها إلى رفع قضية للمطالبة بالتعويض.

وأوضح أفراد العائلة أن ابنتهم تلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الإساءات والشتائم بعد ما فعله بالدوين.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 كانون الثاني 2022 07:42