21 كانون الثاني 2022 | 14:03

أخبار لبنان

بهية الحريري تنعى الشيخ رياض شمس:مسيرة عطاء حافلة بالعمل التربوي والإجتماعي

نعت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري الشيخ رياض مجيد شمس .

وجاء في بيان النعي الصادر عن النائب الحريري :

"بمزيد من الأسى والحزن ، ننعى الى الأسرة التربوية والمجتمع الأهلي في لبنان الشيخ رياض مجيد شمس رحمه الله، الذي رحل عنا بعد مسيرة عطاء حافلة في ميادين العمل التربوي والفكري والإجتماعي ، كان للتعليم الأكاديمي خصوصا حيز كبير منها ، كما كان لصيدا التي أحبها وبادلته كل المحبة والإحترام والتقدير حصة من مبادراته في هذا المجال ولا سيما تأسيسه وادارته في أصعب المراحل والمحطات التي مر بها لبنان لفرع كلية بيروت الجامعية BUC – الجامعة اللبنانية الأميركية LAU لاحقاً - والذي كان مقره في عمارة المقاصد في صيدا وخرّج على مدى سنوات أجيالاً من حملة الشهادات في العديد من الإختصاصات .

كما لا ننسى مشاركته الفاعلة في العديد من الأنشطة التربوية والثقافية والفكرية والإجتماعية ومنها ترؤسه لنادي روتاري صيدا ، ومساهماته كذلك في المجال العمراني والإنمائي والبيئي في صيدا والجوار .

ونستحضر ونحن نودع الراحل الكبير ما كان يحمله من محبة لكل الناس وما كان يتحلى به من دماثة خلق وتمسك بالقيم الإنسانية والإجتماعية والهمة اللبنانية الأصيلة والفكر المنفتح، وما كان يتمتع به من حضور إيجابي في كل المجالات وما يحب دائماً ان يتشارك به مع الآخرين من أفكار وأمنيات لوطن يحلم به .

رحم الله الشيخ رياض شمس وتغمده بواسع رحمته ،

وكل العزاء لعائلته الكريمة ألهمهم الله الصبر والسلوان "

رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 كانون الثاني 2022 14:03