23 كانون الثاني 2022 | 12:29

أخبار لبنان

وليد معن كرامي: متضامن مع الحريري وأحترم خياراته

وليد معن كرامي: متضامن مع الحريري وأحترم خياراته

أكد المهندس وليد معن كرامي أنه "أمام الكلام عن موقف للرّئيس الحريري صاحب الصوت المعتدل بعدم التّرشح. اؤكد شخصيا تضامني ووقوفي إلى جانب الرّئيس الحريري والاحترام الكامل لخياراته المبنيّة على معطيات من المطلوب أن تتوضّح في أسرع وقت ممكن للرّأي العامّ كي يُبنى على الشّيء مقتضاه".

وأضاف في تصريح: "اؤكد إلزاميّة اجتماع القيادات السّنّية الوطنية تحت راية دار الفتوى والخروج بموقف موحّد يحدّد استراتيجيّة مستقبليّة من التّطوّرات الّتي تشهدها السّاحة اللبنانيّة للحفاظ على الدّور التّاريخيّ للمكوّن الاساسيّ للدّولة والمكانة المُكتسبة من التّضحيات حتّى الشّهادة لخيرة رجال طائفة -امتدادها الأمّة- في سبيل الوطن والتّصدّي للمشاريع المتضاربة ذات الهدف الواحد ألا وهو خرق السّاحة الوطنيٌة السُّنّية واضعافها تمهيداً للهيمنة عليها هذه الطائفة التي شكّلت منذ فجر الاستقلال صمّام أمان الجمهوريّة اللبنانيّة وحافظت على عروبة لبنان واستقلاله وحمت وحدته و نسيجه المتنوّع من عبث العابثين أصحاب المشروع المعادي للأمّة والطائفيّين التقسيميّين".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 كانون الثاني 2022 12:29