25 شباط 2022 | 22:23

أخبار لبنان

الحاج محمد أديب أحمد السبع أعين.. أصيل يترجل عن صهوة العطاء

الحاج محمد أديب أحمد السبع أعين.. أصيل يترجل عن صهوة العطاء

خاص - "مستقبل ويب"

غيب الموت الحاج محمد أديب أحمد السبع أعين رحمه الله عن عمر ناهز السبعين عاماً بعد مسيرة حافلة بالعطاء في الإدارة العامة .

والراحل السبع أعين من مواليد صيدا ، التي امضى فيها مراحل طفولته ونشأته وشبابه وتعلم في مدارسها قبل ان يلتحق بالجامعة وينتقل بعدها مع العائلة الى العيش في العاصمة بيروت وبقي يتردد على مدينته كل فترة .

عمل في مجال المحاسبة في شركة طيران الشرق الأوسط "الميدل إيست " في " الجفينور " وتدرج في وظيفته الى ان اصبح مديراً في قسم المحاسبة في الإدارة العامة للشركة حتى تقاعده قبل نحو خمس سنوات . وكان طوال فترة خدمته نموذجأ للموظف المثالي والمناقبية العالية والتفاني في الخدمة العامة .

حمل معه من مدينته قيم العائلة الصيداوية الأصيلة وجسدها في علاقاته مع كل من عرفه وعايشه ، كما في المساهمة بتأسيس رابطة آل السبع أعين . جمع في شخصيته بين دماثة الخلق وأرقى الصفات الإنسانية وبين الثبات على الحق فكان صاحب مبداً وصاحب موقف لا يخاف في قول الحق لومة لائم ، وترجم هذه الميزة في ايمانه والتزامه ومواكبته لنهج ومسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري من خلال تيار المستقبل حاملاً لواء الدفاع عن هذا النهج في المحطات والاستحقاقات التي مر بها لبنان و" المستقبل " وبقي ناشطاً في هذا المجال حتى وفاته رحمه الله .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 شباط 2022 22:23