21 آذار 2022 | 21:59

ثقافة

السفير بوراوي الإمام يكرم الفنانة فاطمة سامي لإسهاماتها في إشعاع صورة تونس الفن والثقافة

بمناسبة العيد الـ66 لإستقلال الجمهورية التونسية ، كرم سفير تونس في لبنان بوراوي الإمام الفنانة فاطمة سامي تقديراً لمبادراتها الثقافية المتميزة وابداعاتها الفنية الغزيرة واسهاماتها في اشعاع صورة تونس الفن والثقافة .

جاء ذلك خلال حفل الإستقبال الذي أقامه السفير الإمام بمناسبة العيد الوطني التونسي في دارته في بيروت بحضور حشد من الشخصيات والمدعوين. وخصصت الفنانة سامي هذه المناسبة الوطنية برسم جدارية كبيرة داخل حرم دارة السفير التونسي تمثل منطقة" سيدي بوسعيد " نظرا لرمزيتها الوطنية بالنسبة للشعب التونسي وذكرى الإستقلال .

السفير الإمام

وقدم السفير التونسي درعاً تكريمية للفنانة سامي، والقى كلمة بالمناسبة نوه فيها بجهودها وانجازاتها كإمرأة وفنانة تونسية متألقة ترفع راية وطنها الأم وبنشاطها المتميز في بلدها الثاني لبنان ، وإسهامها في نشر الثقافة والإبداع وتبنيها قضايا الإنسان والمرأة والمجتمع . كما نوه السفير الإمام بمبادرة الفنانة سامي بتخليد ذكرى استقلال تونس بجدارية " سيدي بوسعيد ".

الفنانة سامي

من جهتها شكرت الفنانة سامي السفير الإمام على لفتته التكريمية وقالت" اود في البداية أن أترحم على شهداء الوطن ومن بينهم والدي الشهيد عبدالله سامي .كما أريد أن أهنئ الشعب التونسي في تونس وكل أنحاء العالم والجالية التونسية في لبنان، وانني أعتز جداً بهذا التكريم من قبل سفارة بلادي العزيزة وفي هذه المناسبة العظيمة".

وتوجه بالشكر الكبيرلسعادة السفير بوراوي الإمام على هذا التكريم وإن شاء الله سنواصل زرع الثقافة والفن والرقي أينما كنا ورفع راية تونس عالياً ".

رأفت نعيم





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 آذار 2022 21:59