21 نيسان 2022 | 21:25

نواب المستقبل

بهية الحريري تلتقي مخاتير مدينة صيدا وتجدد إلتزامها بقرار الرئيس سعد الحريري

الشأن الحياتي والخدماتي والمعيشي كان محور تداول بين رئيس كتلة "المستقبل" النائب بهية الحريري ووفد من رابطة مخاتير المدينة زارها في مجدليون وتقدمه المختار إبراهيم عنتر رئيس الرابطة .

في مستهل اللقاء تبادل المخاتير والحريري التهنئة بالأعياد المباركة والمجيدة والأمنيات بأن تعاد على لبنان واللبنانيين بالخير والتعافي من كل الأزمات .

ثم كانت جولة أفق حول مجمل القضايا الراهنة على المستوى الوطني وما ينتظره المواطن من حلول لمختلف الأزمات وخاصة ما يتصل بمعيشته والخدمات الأساسية له ومنها بشكل أساسي الكهرباء في ظل تفاقم ازمة هذا القطاع وغياب كهرباء الدولة مقابل ارتفاع كلفة اشتراكات المولدات، حيث جرى التأكيد على ضرورة إيجاد ضوابط لتسعيرة الاشتراك الشهري لها ومنع تفلتها، وان تقوم الجهات الرقابية المعنية في الدولة بواجبها بهذا الخصوص.

واعتبرت الحريري ان التعافي الاقتصادي والإنقاذ يحتاج الى مبادرات كبيرة تشكل قاطرة للبلد ، وان لبنان في هذه المرحلة الدقيقة والصعبة بحاجة الى ايادي جميع أبنائه وتظافر جهودهم مع الشقيق والصديق والمجتمعين العربي والدولي من اجل الخروج من دائرة الإنهيار.

بعد ذلك جرى حوار بين الحريري والمخاتير تناول المستجدات والعديد من المواضيع المطروحة على الساحة الصيداوية ، ومنها الشأن الانتخابي حيث جددت الحريري إلتزامها بقرار الرئيس سعد الحريري بهذا الخصوص .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 نيسان 2022 21:25