24 نيسان 2022 | 15:17

أخبار لبنان

بهية الحريري تلتقي لجان الأحياء في مؤسسة الحريري: العمل بالشأن العام ليس مرهوناً بموقع

عقدت النائب بهية الحريري في مجدليون اجتماعاً مع منسقي لجان الأحياء في مؤسسة الحريري في صيدا ، جرى خلاله التداول في الأجواء التي تشهدها المدينة مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية وما هو الموقف منها ، حيث تم التأكيد على الإلتزام بقرار الرئيس سعد الحريري بهذا الشأن .

وضم الاجتماع : مسؤول لجان الأحياء في المؤسسة مستشار النائب الحريري لشؤون صيدا والجوار أمين الحريري ومنسقو اللجان "عبد اللطيف الترياقي ، محيي الدين النوام ( أبو محمد )، مازن صباغ ، محمد قبرصلي ( أبو ابرهيم ) ، محيي الدين مكاري، محمد الحنش ، عز الدين الأنصاري ، فؤاد جباعي ، بشير سنجر ، رياض الددا ، محمد بديع ، عبد القادر عفارة ، رمزي النداف ، مروة العربي ، لبنى السن ، علي العيساوي واحمد حجازي ".

استهلت الحريري الإجتماع بعرض لأبرز الأحداث والمحطات السياسية التي شهدها لبنان منذ تسلم الرئيس سعد الحريري لأمانة نهج ورسالة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ، والتحديات والصعوبات الكبرى التي واجهته خلالها، وصولاً الى قراره في 24 كانون الثاني الماضي "تعليق المشاركة في الحياة السياسية وفي الإنتخابات البرلمانية" .

وقالت الحريري في هذا السياق ان " العمل بالشأن العام ليس مرهوناً بموقع ، ومشروع رفيق الحريري انطلق من هذه المدينة الى كل لبنان من خلال مؤسسة الحريري وقبل أن نتولى أي دور سياسي او مقعد نيابي او منصب رسمي",

وأضافت " وتحت هذا العنوان سنتابع مع سعد الحريري مسيرة رفيق الحريري ملتزمين بثوابته ورسالته في خدمة الوطن والإنسان فيه ، مستمرين بمحبة الناس ومن موقعنا في وجدان الناس والى جانبهم في هذه المدينة وكل لبنان ".

وأكدت الحريري أننا " لن نترك الساحة " وقالت: سنتواجد حيث يجب وعملنا لن يتوقف بل سيزداد بأشكال مختلفة وبوتيرة أكبر ، وكما قال سعد الحريري "نحن باقون في خدمة لبنان واللبنانيين، وبيوتنا ستبقى مفتوحة للإرادات الطيبة ولأهلنا وأحبتنا من كل لبنان" .


رأفت نعيم




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 نيسان 2022 15:17