14 أيار 2022 | 16:59

فن

هل ارتبط طليق أصالة طارق العريان رسمياً بنيكول سعفان؟

إستذكرت عارضة الأزياء السورية الشابة نيكول سعفان رحلتها مع حبيبها المخرج المصري طارق العريان، طليق الفنانة السورية أصالة نصري، الى الولايات المتحدة العام الماضي، بعدما وثقت صوراً للمرة الأولى تجمعهما عبر حسابها على "إنستغرام"، علقت عليها: "منذ عام واحد مثل اليوم في ميامي".

ويبدو أن الثنائي كانا في مثل هذا اليوم في مدينة ميامي الأميركية، وأرادت سعفان أن تعلن ذلك للجمهور، بعد ساعات من نشرها مقطع فيديو جمعهما في السيارة خلال تجولهما.

وأطلت سعفان بصحبة العريان في أحد الأماكن المغلقة حيث التقطا صوراً معاً، وهي الصور الأولى التي تشاركها العارضة السورية بمفردهما بعيداً من الأصدقاء والاحتفالات الخاصة.

وانهالت تساؤلات الجمهور إن كان العريان وسعفان ارتبطا بالفعل، أم أنهما يعيشان علاقة عاطفية فقط، بخاصة وأنهما بدآ في الظهور العلني رسمياً للمرة الأولى منذ الحديث عن علاقتهما قبل نحو عام ونصف العام تقريباً، وتحديداً بعد انفصال العريان عن زوجته السابقة نصري.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 أيار 2022 16:59