20 أيار 2022 | 07:38

فن

"ممتنّة لكم".. رسالة من أنغام إلى جمهورها

حرصت الفنانة #أنغام على توجيه #رسالة إلى #جمهورها الذي دعمها في محنتها الصحية، إذ تلقّت آلاف الرسائل المساندة لها بعد إعلانها إجرائها لعملية جراحية في الكتف وأخرى في رسغ اليد، طالبة منهم تقديم الدعم المعنوي لها.

وعبّرت في رسالتها التي نشرتها عبر التواصل الاجتماعي عن امتنانها لكل مَن ساندها معنوياً في مرضها أثناء وجودها في المستشفى، وقالت: "شكراً من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب، اهتمامكم ودعاؤكم ومحبتكم رفعت عني كثير من الألم وساعدتني".

وأضافت: "ممتنة لكم، لكل أهلي وأصحابي وأحبابي، ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة".

وكانت قد كشفت تفاصيل حالتها الصحية خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" عبر قناة "إم بي سي مصر"، وقالت:" أنا دخلت عمليات كثيرة قبل كورونا، وتقريباً 3 عمليات مناظير كلي لكن لم أشارك الناس، وهذه المرة كنت محتاجة لدعم الناس نفسياً، وعملوا أكثر من الذي انتظرته".

وأضافت : "لا شيء أجمل من حب الناس الذي وجدته والاهتمام والدعاء والتمنيات لي بالشفاء، ودعم الناس كان مؤثراً جداً وأشكرهم عليه".

وأعربت عن سعادتها باستقبال الجمهور لأحدث أغانيها "لوحة باهتة"، وبتفاعل الجمهور في حفلها الأخير قبل العملية قائلة: "حفل الكويت كان قبل العملية بليلة تقريباً، والجمهور الكويتي كان رائعاً".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 أيار 2022 07:38