25 حزيران 2022 | 14:55

أمن وقضاء

قائد اليونيفيل : ترسيم الحدود البحرية مهمة الوسيط الأميركي والمتنازعين

قائد اليونيفيل : ترسيم الحدود البحرية مهمة الوسيط الأميركي والمتنازعين


اعرب القائد العام لليونيفيل الميجر جنرال لازارو عن تشجيع القوات الدولية وعملها على نسج أفضل العلاقات مع القيادات الدينية و المحلية،  متمنيا "ان تكون علاقاته مع هذه القيادات شبيهة بعلاقات من سبقه من قادة اليونفيل في الجنوب وذلك لتحقيق "مهمتنا الإنسانية".

واضاف :إن جيلا كاملا من السكان المحليين عاش باستقرار في جنيط الأمريكي والمتنازعين وما نتمناه أن تحصل وتنتهي بسلام وان دور اليونيفيل تأمين الدعم اللوجستي فقط للوفود المتفاوضة في مركز اليونيفيل بالناقورة. كلام لازارو جاء خلال زيارة قام بها لمفتي جبل عامل الجعفري الشيخ حسن عبدالله الذي تبادل معه الدروع التقديرية.وب الليطاني ونستطيع ان نسعى على ابقاء هذه المنطقة تعيش الهدوء والاستقرار.

وقال : أن ترسيم الحدود البحرية ليست من مهمات اليونيفيل فهي مهمة بين الوسيط الأمريكي والمتنازعين وما نتمناه أن تحصل وتنتهي بسلام وان دور اليونيفيل تأمين الدعم اللوجستي فقط للوفود المتفاوضة في مركز اليونيفيل بالناقورة.

كلام لازارو جاء خلال زيارة قام بها لمفتي جبل عامل الجعفري الشيخ حسن عبدالله الذي تبادل معه الدروع التقديرية.

المصدر : فادي البردان 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 حزيران 2022 14:55