25 حزيران 2022 | 21:51

أخبار لبنان

المفتي الصلح: موقف دريان لحماية المجتمع اللبناني والإسلامي

المفتي الصلح: موقف دريان لحماية المجتمع اللبناني والإسلامي

أكَّد مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح على الموقف الصادر من مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان المتعلق بقانون الزواج المدني وتجمعات الشاذين أنه موقف لحماية المجتمع اللبناني والإسلامي.

وقال الصلح في بيان: موقف سماحة المفتي حفظه الله يأتي في صلب حماية المجتمع اللبناني والإسلامي والمحافظة على القيم الأخلاقية لوطننا، نحن نؤيد هذا الموقف الذي يؤكد المؤكد وهو حِرْص سماحته ودار الفتوى ليس فقط على مصلحة الطائفة، بل المصلحة العامة للمجتمع اللبناني.

وأضاف: "اسمهم في لغتنا شاذّين أي ليسو سويين، أي ليسوا على طريق المجتمع سواء، وبالتالي لا نريد كل شاذٍ هدفه تخريب المجتمع حتى لو كان شاذ جنسي؛ فهو متساوي مع الشاذ في السلطة الذي يعيث فساداً في إدارات الدولة".

فكما نواجه الفاسدين في الدولة نحن في حرب من الشاذين على مبادئنا وقيمنا الأخلاقية والدينية.

وتابع: نتفاجئ ببعضهم يدافع عن هذا الشواذ، بل يؤيدون ويدعمون، والأولى أن ننشغل بحلول لأزماتنا التي تسبب بها بعض الشاذيين الفاسدين في السلطة.

وندعو اللبنانيين إلى التنبّه بأن الفطرة السويَّة السليمة في خطر، كما ندعوهم للوقوف خلف سماحته لمواجهة هذه التحديات لتفادي مخاطرها.

وختم الصلح: ولابد لنا أن ننوّه بسرعة قرار معالي وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي الذي منع تجمعات الترويج الشّاذين. حمى الله لبنان وشعبه من الشاذين والفاسدين.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 حزيران 2022 21:51