25 حزيران 2022 | 22:22

أخبار لبنان

بجهود البعريني والرفاعي.. فك اضراب "موظفي البارد"

بجهود البعريني والرفاعي.. فك اضراب

عقد اجتماع مساء اليوم في منزل السيد علي سعيد ( ابو حازم ) ضم : النائب الحاج وليد البعريني ، رئيس بلدية القرقف الشيخ يحيى الرفاعي ، الموظفون في معمل نهر البارد ، حيث تم التباحث بموضوع الاشكاليات والتعرض للموظفين من وقت لآخر وتحميلهم مسؤولية انقطاع التيار الكهربائي .

و تم التوصل الى ما يلي :

١- عودة الموظفين العاملين في نهر البارد عن اعتكافهم ومباشرة عملهم ابتداء من مساء اليوم .

٢- تعهد رئيس بلدية القرقف بتكليف شرطة البلدية او الاتحاد لتأمين الحماية اللازمة للموظفين طيلة فترة عملهم وذلك لحين وضع نقطة أمنية من قبل الاجهزة المختصة حفاظا على سلامة المنشأة والعاملين فيها .

٣- دعوة جميع الشباب والاخوة في منطقة القيطع الى مساعدتنا في الحفاظ على المنشأة والعاملين فيها ، وعدم تحميلهم أي مسؤولية عن انقطاع التيار الكهربائي سيما انهم ينفذون تعليمات مرؤوسيهم ، وان مشكلة الانقطاع تكون عامة في أغلب الاحيان ولا علاقة لمعمل البارد او العاملين فيه بها ، نظرا للظروف الاقتصادية والمالية التي تمر بها البلاد .

٤- وجوب تعاون الجميع في هذه المرحلة الحساسة والعصيبة للحفاظ على ما تبقى من المؤسسات سيما الموجودة في منطقتنا ، وعدم ايجاد ذريعة القيمين على المؤسسة لقطع التيار الكهربائي عن منطقتنا بشكل عام ، واحترام كرامة الموظفين في المنشأة الذين يتعاونون مع الجميع من اجل خدمة المنطقة وأهلها .

وفي ختام الاجتماع أبدى النائب الحاج وليد البعريني كل الاستعداد من اجل المحافظة على المنطقة وأهلها والتزامه الكامل بكل ما يطلب منه ، ومباشرة العمل مع البلديات من أجل تطوير معمل نهر البارد لزيادة انتاجه للافادة منه بشكل أفضل .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 حزيران 2022 22:22