28 حزيران 2022 | 16:03

أخبار لبنان

جنبلاط يلتقي "الجماعة"

جنبلاط يلتقي

 استقبل رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط في مكتبه في كليمنصو وفداً من الجماعة الاسلامية في إقليم الخروب تقدمه المسؤول السياسي الشيخ عمر فواز والحاج بلال سرور، بحضور وكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في الإقليم الدكتور بلال قاسم، ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب. وكان اللقاء مناسبة لتأكيد التواصل الدائم والتنسيق في مختلف الملفات في منطقة الإقليم وسبل التعاون السياسي والتنموي لخدمة أهالي المنطقة.

كما استقبل النائب جنبلاط المدير العام للمؤسسة الصحية في عين وزينAynwZayn Medical Village الدكتور زهير العماد، حيث جرى عرض المجالات التي تحقق فيها المؤسسة تقدماً كبيراً، إضافة إلى كيفية استمرار تأمين الحاجات الأساسية التي تضمن مواصلة هذا الصرح الطبي القيام بمهماته الكبيرة.

ولاحقاً استقبل جنبلاط وفداً من جمعية مدنيات ضمّ السيدة ندى عنيد، الاستاذ سيريل بدوي، بحضور رئيس الاتحاد النسائي التقدمي منال سعيد، وقد عرض الوفد لعمل الجمعية في مجال مكافحة العنف السياسي والتحرش بحق النساء، وما يمكن التعاون لأجل تحقيقه في هذا المجال تشريعياً. 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 حزيران 2022 16:03