30 حزيران 2022 | 13:08

فن

القبض على الزوج المتهم بقتل الإعلامية المصرية شيماء جمال!

القبض على  الزوج المتهم  بقتل الإعلامية المصرية شيماء جمال!

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على المستشار في مجلس الدولة أيمن حجاج الزوج المتهم بقتل زوجته الإعلامية المصرية شيماء جمال حيث كان مختبئاً في محافظة السويس.

وكانت انتشرت أقاويل بأن المتهم سافر إلى خارج مصر بعدما كان اتفق مع زوجته قبل قتلها على سفرهما إما إلى الإمارات أو لبنان. كما نفت مصادر أمنية ما تردد حول توقيفه في مطار القاهرة ثم ترحيله لقسم الشيخ زايد.

من ناحية أخرى، أمرت النيابة العامة المصرية بأخذ عينة من جسد الإعلامية المصرية التي قتلت على يد زوجها، الذي يشغل منصب مستشار في مجلس الدولة.

وجاء قرار النيابة كي تخضع هذه العينة لتحليل البصمة الوراثية الـ"DNA" للتأكد من هويتها، بخاصة أنه تم دفنها منذ عشرين يوماً، على أن يتم استخراج تصريح دفنها بعد غد السبت في حال تطابق العينة مع والدتها التي حضرت أمس في أحد معامل الطب الشرعي كي يتم سحب عينة منها أيضاً.

وأكّد الشاهد الوحيد على الجريمة تهديد الجاني له بالقتل إذا أفشى سره، مخفياً إياه في الساحل الشمالي، لكنه تمكن من الهرب متوجهاً مباشرة إلى النيابة، حيث تم حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع ترحيله من أحد السجون الصحراوية للنيابة للاستماع إلى أقواله للإدلاء بباقي تفاصيل الجريمة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 حزيران 2022 13:08