25 تموز 2022 | 07:41

أخبار لبنان

ميقاتي: على باسيل عدم تجاوز الحدود

مع سقوط اخر الرهانات على تاليف حكومة جديدة وما عكسه الكلام الأخير الذي اتهم عبره رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل الرئيس المكلف نجيب ميقاتي بعدم نيته تشكيل حكومة جديدة بلوغ الأمور حافة الانسداد التام، اذ تنقل الأوساط المحيطة بالرئيس ميقاتي رفضه الكلام الذي قاله باسيل بأنه لا يريد ولا يعمل بشكل جاد على تأليف الحكومة.

وتفيد هذه الأوساط عبر “النهار”، بان ميقاتي لا يسلم بالإبقاء على الستاتيكو القائم حيث يرفض التسليم بالاستمرار بحكومة تصريف الاعمال الى نهاية عهد رئيس الجمهورية ميشال عون اذا استطاع الى ذلك سبيلاً، وعندما يتلمس أي إشارة إيجابية من عون سيتوجه الى بعبدا ولو صدرت تصريحات من البعض تنال من موقع السرايا ورمزيتها.

وينقل عن ميقاتي بأن هناك حدودا على باسيل الا يتجاوزها، لأن باسيل ينطلق من خطة يريد عبرها ان تكون الحكومة المقبلة في حال ولادتها ملائمة لطموحاته السياسية في آخر مئة يوم من ولاية رئيس الجمهورية، ولا يكتفي بذلك بل يلوح بأنه لا يريد ان يمنح تلك الحكومة الثقة ولا يريد تحمل تبعات أي مسؤوليات او قرارات تتخذ في هذا الشأن.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 تموز 2022 07:41