30 تموز 2022 | 20:42

فن

بعد صفعه في الأوسكار... ويل سميث يعتذر لكريس روك!

بعد صفعه في الأوسكار... ويل سميث يعتذر لكريس روك!

نشر الممثل الأميركي ويل سميث عبر حسابه على إنستغرام الجمعة فيديو عبّر من خلال عن أسفه الشديد بشأن إقدامه على صفع الممثل الكوميدي كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار في آذار.

وبدأ الفيديو برسالة مكتوبة جاء فيها: "لقد مرت دقيقة... على مدى الأشهر القليلة الماضية، كنت أفكر كثيرًا وأعمل... لقد طرحتم الكثير من الأسئلة التي أردت بعض الوقت للإجابة عليها".

ويمكن بعد ذلك سماع سميث وهو يتنهد، ليدخل إطار الشاشة ويجلس ويتحدث أمام الكاميرا عن عدم اعتذاره لروك خلال خطاب قبوله جائزة الأوسكار بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "King Richard".

ويقول سميث: "لقد شعرت بالضبابية في تلك اللحظة. كل شيء كان غامضاً"، ويضيف: "لقد تواصلت مع كريس والرسالة التي تلقيتها هي أنه غير مستعد للتحدث وعندما يكون مستعداً سيتواصل معي".

ويتابع سميث حديثه قائلاً: "لذلك سأقول لك كريس، أعتذر لك. سلوكي غير مقبول وأنا هنا متى كنت مستعدًا للتحدث"، ليعتذر بعد ذلك لوالدة كريس روك، عائلته وشقيقه.

ولفت سميث في الفيديو الى أن زوجته جادا بينكيت سميث لم تفعل شيئاً يشجعه على الصفعة، وقال: "لم يكن لجادا دخل بالأمر. لقد اتخذت قراري بنفسي".

يذكر أن سميث قد صفع روك، الذي كان يقدّم حفل الأوسكار، على الوجه براحة يده ووجه له السباب بسبب سخرية روك من مظهر زوجته.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 تموز 2022 20:42