1 آب 2022 | 20:38

أخبار لبنان

انطوان سعد: تحية تقدير لقائد الجيش لكل ضباط وراباء وأفراد الجيش

انطوان سعد: تحية تقدير لقائد الجيش لكل ضباط وراباء وأفراد الجيش

وجه النائب السابق اللواء انطوان سعد  تحية تقدير  الى المؤسسة العسكرية والجيش اللبناني في عيده قيادة وضباطا ورتباء وافرادا على دورهم الوطني على امتداد مساحة هذا الوطن. 

وقال في بيان:" مجددا  تؤكد المؤسسة العسكرية انها الضمانة الوطنية وملاذ الانقاذ وشعلة الامل. وعلى الرغم من شدة المعاناة والحصار وهول الانهيار الذي يعصف بلبنان تبقى العقيدة العسكرية راسخة وشامخة شموخ جباله وارزه وشعبه الذي يلتف حول مؤسسته الشريفة.

مجددا يثبت الجيش اللبناني وقيادته أن لا خلاص الا بالشرعية المتمثلة بوحدة القرار ووحدة السلاح الشرعي، والمطلوب اليوم تعزيز صموده الاجتماعي والمعيشي في هذه المرحلة الاستثنائية الصعبة التي تحتاج الى جيش قوي ليستمر كما كان في توفير الأمن والاستقرار الداخلي وعلى الحدود وهو الذي سجل الانتصار تلو الانتصار .

وطالب سعد بضرورة الإسراع بالمعالجات الاقتصادية والاجتماعية عبر إقرار الاصلاحات المطلوبة  وتشكيل حكومة انقاذية  وانتخاب رئيس جمهورية انقاذي يلتزم بالثوابت الوطنية وبصيغة العيش الواحد ويكون رئيسا لكل اللبنانيين وليس رئيسا لتيار أو حزب أو فئة لاننا نحتاج إلى رئيس  كامل الاوصاف. 

وختم سعد " تحية تقدير لقائد الجيش العماد جوزاف عون ولكل ضباط ورتباء وافراد الجيش والمؤسسة العسكرية، والرحمة لشهداء الجيش والمؤسسة العسكرية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 آب 2022 20:38