3 آب 2022 | 12:25

أخبار لبنان

بهية الحريري تتسلم من الإعلامية حنان النداف نسخة من الوثائقي " صيدا عروس المتوسط .. وبيلبقلا"

تسلمت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بهية الحريري من الإعلامية حنان النداف ( منسقة الإعلام في تيار المستقبل في صيدا والجنوب ) نسخة من الوثائقي الذي أعدته عن السياحة في صيدا تحت عنوان " صيدا عروس المتوسط .. وبيلبقلا" . والذي قام بتنفيذه وإخراجه المخرج أكرم عفارة .

واطلعت الحريري من النداف على الهدف من اعداد هذا الوثائقي وهو الترويج السياحي للمدينة ، عبر تسلط الضوء على أبرز المواقع الأثرية والتاريخية والتراثية والدينية في المدينة القديمة والحقبات التي تعود اليها وما تختزنه من حضارات وما شهدته أو ارتبط بها من أحداث او وقائع او شخصيات تاريخية ، في جولة افتراضية سريعة بالصورة والتعليق على هذه المعالم والأهمية التاريخية والدور الثقافي والسياحي لهذا المعلم أو ذاك ، ويطل ايضاً على بعض العادات والتقاليد والمأكولات التي تتميز بها وما يتوفر في المدينة من مقومات جذب سياحية ، كما يتضمن شهادات حية للقيمين على بعض هذه المواقع ولباحثين في تاريخ المدينة ..

وأثنت الحريري على هذا العمل والجهد المبذول في إنجازه ، مشددة على أهمية مثل هذه المبادرات في الترويج السياحي للمدينة، وفي تقديم المدينة بكل مرافقها ومقومات الجذب السياحية لديها من معالم طبيعية وتاريخية واثرية وتراثية كواحدة من أجمل الوجهات السياحية المميزة في لبنان وعلى شاطئ المتوسط ، متمنية للإعلامية النداف التوفيق .


رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 آب 2022 12:25