11 آب 2022 | 13:45

رياضة

"نسر الوحدة" بطل دورة "المستقبل" لكرة القدم المصغرة



اختتمت دورة الشمس لكرة القدم المصغرة التي نظمها قطاع الرياضة في بعلبك في تيار المستقبل، بالمباراة النهائية بين فريقي بيت جالا ونسر الوحدة والتي انتهت بفوز الاخير 2-1، بحضور منسقة تيار المستقبل في بعلبك ميادة الرفاعي ومسؤول الأنشطة الرياضية في المكتب المركزي محمد الملا الذي أشرف على الدورة ومدير المكتب محمود وهبة ومسؤول قطاع الشباب جاد صلح ومسؤول قطاع التربية محمد عمر شلحة ومدير الدورة علي صلح.

وفي حفل تسليم الجوائز، كانت كلمة لمنسقة بعلبك شكرت فيها الفرق المشاركة واستذكرت الشهيد رفيق الحريري وطالبت الجميع بالسير على نهجه لأنه كان الداعم الأول للرياضة. وأضافت: "نحن أيضا نريد ان ندعم الرياضة وهذه الدورة أبرز مثال على ذلك والآتي أفضل بإذن الله". وانهت كلامها بالتأكيد على دعم القضية الفلسطينية متمنية الامن والسلام لغزة وأهلها والرحمة للشهداء.

كما كان لمدير الدورة علي صلح كلمة شكر فيها الفرق المشاركة وأشاد بروحها الرياضية، إذ بدأت الدورة بحماسة وشجاعة وانتهت باحترام وتقدير بين الفرق. وختم كلامه بشكر منسقة بعلبك والحكمين عمر وحسام شلحة الذين واجهوا الصعوبات لإنجاح الدورة. كما شكر مسؤول الأنشطة الرياضية في المكتب المركزي محمد الملا الذي حضّر وسعى لإظهار هذه المسابقة بأفضل صورة، ومنسقة الاعلام في بعلبك في تيار المستقبل آلاء ابو الذهب التي واكبت الدورة إعلاميا.

وفي النهاية، سلمت الرفاعي الجوائز إلى الفريقين، فنال الفريق الفائز كأس المسابقة والميداليات الذهبية، فيما تسلم الفريق الخاسر الميداليات الفضية.




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 آب 2022 13:45