11 آب 2022 | 22:49

رياضة

صورة لساقي إبراهيموفيتش تشعل مواقع التواصل

أثار نجم إيه سي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، دهشة الجمهور، من خلال نشره لصورة على موقع "تويتر"، أظهرت قدميه بحالة جيدة للغاية، بعد تعافيه من جراحة أجراها في الركبة.

وتعرض إبراهيموفيتش (40 عاما) للإصابة في مايو، بعد فترة وجيزة من فوز ميلان بأول لقب له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ 11 عاما، ومن المتوقع منذ ذلك الحين أن يغيب عن الملاعب لمدة ثمانية أشهر.

ومع ذلك، يبدو أن المهاجم السويدي يحرز تقدما هائلا، حيث شارك صورة على "تويتر"، تظهر ساقيه بصحة جيدة من حيث الكتلة العضلية بعد 11 أسبوعا فقط على عمليته.

وأثارت الصورة دهشة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم "زلاتان ليس أسطورة، الأساطير أصبحت زلاتان"، وعلق آخر بالقول "هاتان ساقا أسد".

متابع آخر لإبراهيموفيتش علّق قائلا: "إنها عضلات السلطان التي صنعت الأمجاد الكروية".

ووفقا لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت"، فقد عاد إبراهيموفيتش إلى مركز ميلانيللو الرياضي في وقت سابق من هذا الأسبوع لمواصلة العلاج الطبيعي، وذلك بعد أن قضى نجم يوفنتوس السابق معظم فترة شفائه في سردينيا مع طاقمه الشخصي.

وسيعود إبراهيموفيتش إلى سردينيا الأسبوع المقبل للخضوع للمزيد من العلاج الفيزيائي قبل العودة في النهاية إلى السويد، ليرجع لاحقا إلى ميلان في أكتوبر لاستكمال المراحل النهائية من علاجه.




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 آب 2022 22:49