13 آب 2022 | 15:49

أخبار لبنان

ابراهيم سلوم ينجز مشروع الطاقة: استكملوا الشبكات والوصلات المنزلية


عند الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت بدأ ضخ المياه في قساطل نبع جديتا بواسطة مشروع الطاقة الشمسية الذي نفذه وانجزه بشكل كامل ابراهيم سلوم متكفلا لوحده دون سواه في وضع حد للعطش المزمن .

بعد ضخ المياه ، يبقى على مؤسسة مياه البقاع التي يقع نبع جديتا ضمن مسؤولياتها، أدارة توزيع المياه،علما ان مؤسسة مياه البقاع أمنت تمويل مالي من الوكالات الاممية لاستكمال ايصال شبكة المياه الى كل المنازل و انجاز مشروع الوصلات المنزلية حتى يستفيد كل محتاج من هذا المشروع.

في ايام معدودة انهى ابراهيم سلوم حكاية العطش في قرى جديتا ومكسه وشتورا وجلالا وتعلبايا وسعدنايل وصولا الى قسم من منطقة كسارة،اخذ القرار ونفذ المشروع على كلفته الخاصة ،ليؤكد ان جبل الصخور والاشواك المهمل تحول الى جبل من الالواح الشمسية التي تكفلت اليوم بتأمين الطاقة الكهربائية لمضخات نبع جديتا،مدشنا ارادة الخير في منطقة عانت طويلا من الحرمان .

المياه بدات بالتدفق وبوشر العمل بمشروع الطاقة بشكل تجريبي اليوم ونجحت بشكل كامل كل التجارب المطلوبة لتأمين المياه الى كل القرى والبلدات التي تتغذى من نبع جديتا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 آب 2022 15:49