18 آب 2022 | 10:04

أمن وقضاء

يسرقون ويسلبون بقوّة السّلاح .. هذا مصيرهم

يسرقون ويسلبون بقوّة السّلاح .. هذا مصيرهم

نفّذت دوريّات شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، بتاريخ 10-8-2022، عملية نوعية ومتزامنة في محلّتي الفنار- الزعيترية، والدّورة، حيث تمّ توقيف - ط. ح. (من مواليد عام ١٩٨٩، لبناني)، م. ع. (من مواليد عام ۱۹۸٧، سوري)، ي. س. (من مواليد عام ٢٠٠٦، سوري) و م. ع. (من مواليد عام ۱۹۹۳، سوري) بحقّه خلاصة حكم ومذكّرة توقيف بجرم قتل، والتحريض على القتل، وذلك بعد عمليات سرقة سلب بقوّة السّلاح في مناطق عدّة من محافظة جبل لبنان، من قبل مجهولين يسلبون أموال المواطنين وأجهزتهم الخلوية، بعد تهديدهم بواسطة سكين يضعونه على أعناق الضّحايا

وضُبِطَ بحوزتة الموقوفين /٣/ أجهزة خلوية مسروقة وكمية من الحبوب المخدّرة، ومبلغ مالي، بحسب بلاغ المديرية العامة لقوى الامن الداخلي-شعبة العلاقات العامة.

وبالتحقيق معهم، اعترف الأول والثّاني بإقدامهما على تنفيذ العديد من عمليات السّرقة والسّلب بقوّة السّلاح، استهدفت المواطنين من خلال سلبهم هواتفهم الخلويّة وأموالهم وذلك على الأوتوستراد الممتد من الدّورة إلى جبيل، واعترف الثالث والرابع بشراء الهواتف المسروقة من الأوَّلَين المذكورَيْن.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 آب 2022 10:04