23 آب 2022 | 10:47

أخبار لبنان

استعدّوا.. كتل هوائية حارّة بانتظارنا

استعدّوا.. كتل هوائية حارّة بانتظارنا

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئياً الى غائم أحيانًا، مع ارتفاع في درجات الحرارة في الداخل و على الجبال بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل، ويتشكّل ضباب على المرتفعات اعتبارا من العصر.

وجاء في النشرة الاتي:

- الحال العامة: طقس صيفي رطب ومعتدل الحرارة يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى فجر الخميس حيث يتأثر لبنان تدريجيا بكتل هوائية حارة تصل ذروتها بداية الاسبوع المقبل.

معدل درجات الحرارة لشهر آب على الساحل يتراوح ما بين 25 و33 درجة، ونحذر من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية والداخلية.

- الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئيًا مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في المناطق الداخلية، بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل وفوق الجبال، و تنشط الرياح احيانا شمال البلاد حيث يتحول مساء الى غائم مع ضباب كثيف على المرتفعات، ما يؤدي الى سوء في الرؤية واحتمال تساقط الرذاذ بشكل متفرق على المرتفعات الشمالية في الفترة المسائية .

طقس صيفي معتدل يسيطر على لبنان.. ماذا عن درجات الحرارة؟

بعد الامطار... كيف سيكون طقس بداية الاسبوع؟

الاربعاء: غائم جزئياً الى غائم أحيانًا مع ارتفاع في درجات الحرارة في الداخل و على الجبال بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل، ويتشكّل ضباب على المرتفعات اعتبارا من العصر.

الخميس: قليل الغيوم مع تشكل الضباب على المرتفعات وارتفاع محدود في درجات الحرارة في المناطق الشمالية والداخلية .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 آب 2022 10:47