26 آب 2022 | 14:11

أخبار لبنان

بهية الحريري تواصل جولتها على فاعليات صيدا بلقاء المفتي محمد عسيران والمطران ايلي حداد

واصلت رئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة " السيدة بهية الحريري جولتها على فاعليات صيدا للتشاور بأوضاع وشؤون المدينة، يرافقها "عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل الدكتور ناصر حمود ومنسق عام التيار في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو ومستشار الحريري لشؤون صيدا والجوار الأستاذ أمين الحريري ".

وفي هذا السياق زارت الحريري والوفد المرافق مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران في مقر دار الإفتاء في المدينة ، كما التقت الحريري راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد في مقر المطرانية بحضور الأب جهاد فرنسيس .

وجرى خلال اللقاءين عرض للأوضاع العامة والشأن الصيداوي خصوصاً ، وكان تأكيد مشترك على ضرورة دعم كل الجهود المبذولة لتعزيز المساحات المشتركة بين كافة المكونات في المدينة والتعاون فيما بينهم خلف قضاياها ولاسيما من خلال "مبادرة صيدا تواجه " واهمية إنجاح آليات العمل المنبثقة عنها من أجل معالجة المشكلات التي تعانيها المدينة والتخفيف من وطأة الأزمات الإقتصادية والحياتية والإجتماعية عن المواطنين فيها مع التأكيد على حق المواطن على الدولة في الخدمات الأساسية.

رأفت نعيم





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 آب 2022 14:11