15 أيلول 2022 | 08:21

أخبار لبنان

القصيفي: "مياس" أعادت لنا الأمل بأن "وطن الارز" لن يسقط

علق نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي على فوز فرقة " مياس" اللبنانية ، واحتلالها المرتبة الأولى في مسابقة "AMERICA'S got Talent"

" العالمية، فقال: "في زمن السجالات السياسية العقيمة، والتحديات القاتلة، التي تغرق الشعب اللبناني باليأس والاحباط، وتدفعه إلى الكفر بكل شيء، يأتي الانتصار الذي حققته فرقة "مياس" اللبنانية للفنون، ليعيد الينا الأمل، بأن وطن الارز لن يسقط، ولن ينكفيء حضوره، وسيبقى ماثلا بالمبدعين من ابنائه الذين شهروا حبهم وولاءهم له باعمالهم المبهرة التي تلامس تخوم الإعجاز الفني والادبي.

إن ما قدمته فرقة" مياس" بامكاناتها المحدودة، وقدراتها الذاتية، من بين العديد من الفرق العالمية التي تمتلك امكانات مادية وتقنية هائلة، مدعاة للفخر والاعتزاز.

امس كان لبنان أمام مشهدين:

الأول على أرضه حيث الفوضى والقهر والاذلال وتقلبات سعر الدولار والمحروقات، ومعاجم الحقد والضغينة يستخرج منها السياسيون أقسى الكلمات يتراشقون بها، وكأنهم يتقصدون رجم الوطن.

الثاني في " لوس انجلوس" الاميركية ، عندما أشرق شابات لبنان وشبابه عبر "مياس" ، وانطلقوا كالشهب يحفرون اسمه بابرة طموحهم على صخرة تاريخه العريق، فقدموا ما يدهش وما يبهر، وكانوا كفراشات الضؤ تألقا وشفافة، واستطاعوا انتزاع الفوز بقوة الموهبة والخلق والابتكار.

إن لبنان اليوم يقف مزهوا، تياها، مناديا: "هؤلاء ابنائي ، فجئني بمثلهم".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 أيلول 2022 08:21